ابحث عن شيءٍ هنا

الثلاثاء، 29 مارس 2011

بالقرب من بقعة ضوء !




هي : لا تنتظر بقعة الضوء عندي ..
هو : لماذا ؟
هي : لأنني ببساطة لا أمتلِكُ مفتاحاً لأحلامِك
هو : و أحلامك ؟
هي : أحتفِظُ بمفتاحِها عندما تكون خارج نطاق حياتي .
هو :و عندما أكون داخل النطاق ؟
هي :تنتهي !
هو : ....!
هي: لأنّك لا تمتلِكُ إلا حلُماً واحداً
هو : أيّ حلمٍ تقصدين ؟
هي : ذاك الذي جعلك تبحث عن بقعةٍ ضوءٍ عندي
هو : أتقصدين حلم امتلاكك ؟
هي : ربما
هو : تقصدين نعم
هي : فسرها حسبما يرتضي حلمك الوحيد !
هو : هل تعاقبينني ؟
هي : لا
هو : تشمتين بي و بحلمي الذي أضعتُ مفتاحه عندكِ ؟
هي : بالطبع لا و لا يحق لي أن أشمت بك و أنا لا أملك أصلاً مفاتح أحلام الآخرين .
هي : هل أنا أنتمي للآخرين الذي لا تشاركينهم الأحلام ؟.
هي : اسمعني أنا أشارك الآخرين -و أنت منهم- أحلامهم كي تتكاثر .
هو : و أنتِ ؟
هي : أحلامي لا ترتبِطُ بنفسٍ بشرية
هو : هل تحلمين معي ؟
هي : بالطبع
هو : أمِن أجل أن تعود الأحلام ؟
هي : لا
هو : لماذا ؟
هي : من أجل أن أمتلك الآلاف منها ، لهذا إن خرجت أنت منها فلن يضيع المفتاح !
هو : أمن أجل أنّ حلمكِ بإيجادي تحقق ؟!
هي : لا
هو : متى تجيبين بنعم ؟
هي : علّي لا أجيب بنعم و أنت ما زلت تلتمسُ هنا بقعة ضوء تجدُ معها مفتاحك .
هو : هل تعيشين في الظلام ؟
هي : لا
هو : هلاّ تخاصمين لا من أجلي ؟
هي : لا ، ليس بعد أن تدربت على قولها مراراً
هو : أمن أجلي تدربتِ ؟
هي : من أجلي أنا
هو : و أحلامك ؟
هي : أخبرتك بأني أمتلِكُ الآلاف من الأحلام
هو : و أنا ؟
هي : حلمٌ واحد
هو : لا يعنيكِ ؟
هي : بالطبع يعنيني ولكن دخولك حياتي حلمٌ واحدٌ من تلك الآلاف .
هو : و خروجي ؟
هي : لن يضيع معه المفتاح !
هو :هل سأجدُ بالقربِ منكِ مفتاحي ؟
هي : لا تبحث عنه بل أخلق جديداً .
هو : لماذا ؟
هي : لأن الأحلام لا تقتضي منك ثمناً إنّما عزماً ،فاقتني منها ماشئت فإن رحل منها واحدٌ بقي لك الكثير .
هو : و حلمكِ بامتلاكي ؟؟
هي : عفواً .. حلمك أنت امتلاكي
هو : و أنتِ ؟
هي : لم أحلم يوماً بامتلاكك كي لا تنتهي أحلامي عندما تفارقها .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انثر فكرة